الأحد، 2 أغسطس 2015

كروت مرحبا للمكالمات الارضيه من الشركة المصرية للاتصالات عن طريق شركة مصارى




التحكم فى المكالمات بسعر رخيص: اتحكم فى مكالمات و اتصل بسعر 199 قرش للدقيقة الدولى و 14 قرش للموبايل و 10 قروش للمحافظات بالإضافة لتكلفة فتح المكالمة.

الإتصال من داخل المملكة العربية السعودية: يمكنك استخدام كارت مرحبا للإتصال من داخل المملكة العربية السعودية لأي تليفون في مصر سواء كان تليفون أرضى أو موبايل و ذلك بسعر ثابت للدقيقة طوال اليوم.

إمكانية الاتصال الدولي عن طريق الـ VOIP : يمكنك إجراء الاتصال الدولي لكل من أمريكا و كندا (على التليفون الأرضى و الموبايل ) و دول الإتحاد الأوروبي ( الارضى فقط ) بوضع الكود 101 بدلاً من الكود الدولى ( 00 ) وبسعر (1.35 جنية فقط) و ذلك من (11 م إلى 7 ص) بتوقيت القاهرة.

الإتصال من تليفونك حتى و إن كان التليفون استقبال فقط: يمكنك إجراء أية مكالمة تريدها سواء كانت مكالمة محلية أو محافظات أو دولية أو موبايل من تليفونك الأرضى فى مصر حتى و إن كان خط التليفون في حالة استقبال فقط.

طريقة الإستخدام:

اتصل برقم 08044 من تليفونك الأرضى و اتبع التعليمات الصوتية.

كيفية الحصول على كروت مرحبا؟
احصل على كروت مرحبا من أى محل عليه علامة مصارى ( www.e-masary.com ) او من موقع كاش يو ستور اونلاين ( https://store.cashu.com/Mobile-Top-Up-Cards/Egypt ).


شركة مصارى
www.e-masary.com

اتصل بشركة مصارى على رقم خدمة العملاء 16994



Share:

4 coment�rios:

  1. شحنت كارت مرحبا..ومش عارف لتصل محمول

    ردحذف
  2. بصرحه كارت فاشل بسبب مصارى

    ردحذف
  3. خزنته علي التفون وخلص مش عارف احط الكارت الجديد

    ردحذف

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Definition List

[3,recent-posts]

Support

About Me
Munere veritus fierent cu sed, congue altera mea te, ex clita eripuit evertitur duo. Legendos tractatos honestatis ad mel. Legendos tractatos honestatis ad mel. , click here →