الاثنين، 17 مارس 2014

مصارى تتيح لطلاب الجامعات المصرية تسديد المصاريف إلكترونيا






أطلقت شركة مصارى خدمة إلكترونية جديدة يتم من خلالها تحصيل مصروفات الجامعات الحكومية المصرية، و ذلك بالتعاون مع بنك الشركة المصرفية العربية الدولية.

قال المهندس معتصم أوسام عضو مجلس إدارة شركة مصارى أن الخدمة الجديدة ستكون متوفرة لطلاب جامعة القاهرة وجامعة عين شمس وجامعة جنوب الوادى وجامعة الفيوم و جامعة بنى سويف و أن الفترة المقبلة ستشهد ضم عدد جديد من الجامعات المصرية الحكومية والخاصة وذلك ضمن سعى الشركة الدائم لتقديم و تطوير خدمات جديدة لطلاب الجامعات المصرية.

و أضاف المهندس معتصم أنه بتطبيق نظم الربط بين قواعد بيانات الطلبة فى الجامعات المصرية و قاعدة بيانات دافعى المصروفات عن طريق شبكة مصارى و المنافذ المعتمدة الدائمة لها مشيرا إلى أن عمليات التسوية ستتم عن طريق بنك الشركة المصرفية لصالح الجامعات المختلفة بشكل يومى. 

و قال إن الشركة تستهدف إطلاق مزيد من القنوات والخدمات الإلكترونية فى القريب العاجل تعتمد على تخفيف الأعباء اليومية عن الجمهور فى دفع مختلف خدمات الفواتير الحكومية والخاصة مع ضمان سهولة الاستخدام وخدمات ما بعد البيع، بالتعاون مع و بنك الشركة المصرفية العربية الدولية.

وأشار إلى أن إطلاق الخدمة جاء متزامنا مع بداية السنة الدراسية الجديدة فى الجامعات المصرية، حيث تسعى مصارى لتوصيل الخدمة لأكبر عدد من الطلبة والتعريف بها لأولياء الأمور فى أنحاء الجمهورية لتيسير دفع مصاريف أبنائهم الطلبة من المقيمين والمغتربين.

وتخدم شركة مصارى السوق المصرى بشبكة دفع تتكون من عشرة آلاف منفذ خدمة معتمد منتشرة على مستوى القطر المصرى، خاصة فى الأقاليم البعيدة والنائية خارج العاصمة، وتخدم هذة الشبكة ما يفوق السبعة آلاف عميل يوميا، ويعمل على تشغيلها وصيانتها فريق متكامل من الفنيين وموظفى الخدمات للوصول بالخدمة للمستوى الذى يرضى تطلعات عملائها الكرام.



Share:

0 coment�rios:

إرسال تعليق

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Definition List

[3,recent-posts]

Support

About Me
Munere veritus fierent cu sed, congue altera mea te, ex clita eripuit evertitur duo. Legendos tractatos honestatis ad mel. Legendos tractatos honestatis ad mel. , click here →