الخميس، 17 يوليو 2014

مصارى تطلق خدمة تحويل الأموال عن طريق الموبايل مع فودافون




قامت مصاري بالشراكة مع فودافون لإطلاق خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال عبر الموبايل، حيث يمكن لعملاء مصاري إستخدام خدمة فودافون كاش فى الإيداع و السحب من رصيدهم في فودافون لدى شبكة توزيع مصارى التى  يوجد عليها علامة فودافون كاش المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.
و قال م/ معتصم أوسام المدير التجارى وعضو مجلس ادارة شركة مصارى أن  خدمة "الفودافون كاش" لعملاء شركة فودافون طريقة مبتكرة لتحويل الأموال بسهولة و سرعة فائقة ، حيث يقوم العميل (المرسل والمرسل إليه) بالتسجيل فى الخدمة وفقاً لضوابط وضغها البنك المركزي ثم الذهاب لأقرب منفذ من منافذ مصاري المنتشرة في أنحاء الجمهورية التى  يتواجد عليها علامة فودافون كاش ليقوم بايداع المبلغ ، و في ثوان معدودة يستطيع المرسل إليه سحب المبلغ من أي منفذ مصاري.
 و أشار إلى أن هذا التعاون في إطار خطط العمل بين مصارى و شركات الموبايل لتقديم خدمات القيمة المضافة مشيرا الى انه إختيار مصارى جاء بإعتبارها أول شركة تطلق خدمة الدفع الإلكترونى فى السوق المصرى و للخبرات الكبيرة التى تتمتع بها فرق العمل فى الشركة فى هذا المجال .
و أشار إلى أن الشركة تضم مجموعة من الخبراء و المهندسين الذين سبق لهم العمل فى تقديم خدمات الدفع الإلكترونى و تحويل الأموال لدى كبرى الشركات المصرية و الأجنبية، كما يأتى فى إطار إستراتيجية شركات الموبايل المصرية لتنويع منافذ تقديم خدماتها الإلكترونية.
و شهدت مصارى سلسلة من قصص النجاح مع موفرى الخدمات (Service Providers) داخل و خارج مصر فى مجالات دفع الفواتير و شحن الموبايل و خدمات التحصيل لمواقع التجارة الإلكترونية و ألعاب الإنترنت و الخدمات الحكومية، بسبب مرونتها الفنية و التجارية فى توفير خدمة الدفع بالرغم من تنوع المنتجات المقدمة و قدرتها المتميزة مقارنة بمنافسيها على تحقيق المعادلة الصعبة فى تلبية حاجة موفرى الخدمات و المستهلكين .
و أكد ان الشركة  نجحت على مدار السنوات الماضية فى الوصول لأكثر من عشرة آلاف منفذ بيع منتشرة فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية و خاصة المناطق الريفية فى الصعيد و الدلتا و أن مصارى تتميز بقدرتها الكبيرة على إضافة خدمات إبداعية و إضافة بُعد جديد للتعاون بينها و بين شركائها التجاريين، فقد حرصت إدارة مصارى على تنمية الإبداع لدى فرق العمل لديها لتميز مصارى فى مجال الدفع و التحصيل.



Share:

0 coment�rios:

إرسال تعليق

Home Top Ad

Responsive Ads Here

Definition List

[3,recent-posts]

Support

About Me
Munere veritus fierent cu sed, congue altera mea te, ex clita eripuit evertitur duo. Legendos tractatos honestatis ad mel. Legendos tractatos honestatis ad mel. , click here →